الأربعاء، 22 يناير 2014

الأدوية المضادة للاكتئآب تقلل من تكرار نوبات الصرع



علاوة على كون الأدوية المضادة للاكتئآب تحسن المزاج وتزيل الكآبة، وذلك فضلا عن ما لها من استخدامات أخرى، فقد وجدت دراسة حديثة أنها تقوم أيضا بالتقليل من تكرار نوبات الصرع لدى مصابيه.

ويذكر أن هذه الدراسة قد اشتملت على مجموعة من مرضى الصرع، والذين وصف لهم واحد من فئتين من مضادات الاكتئآب. أما الفئة الأولى، فهي المثبطات الانتقائية لإعادة امتصاص السيروتونين SSRIs، والتي تتضمن الفلوؤوكسيتين، المعروف تجاريا بالبروزاك؛ والسيرترالين، المعروف تجاريا بالزولوفت.

أما الفئة الثانية، فهي مثبطات إعادة امتصاص السيروتونين والنورئبينيفرين SNRIs، والتي تتضمن الدلوكسيتين، المعروف تجاريا بالسيمبالتا؛ والفينلافاكسين، المعروف تجاريا بالإفيكسور.

ويذكر أن هتين المجموعتين الدوائيتين تستهدفان نواقل عصبية تعمل بشكل رئيسي على تحسين مزاج المصاب بالاكتئآب، إلا أن لهما استخدامات متعددة أخرى.

وتجدر الإشارة إلى أن الباحثين، بقيادة الدكتور رامسيس رايبوت، وهو من المركز الطبي لجامعة رش في شيكاغو، قاموا بمتابعة مستويات القلق والحالة المزاجية ل 100 شخص من مصابي الصرع في الشهرين، الثالث والسادس بعد استخدامهم لأحد مضادات الاكتئآب المذكورة. وقد تبين من خلال هذه المتابعة حدوث تحسن أو سكون في أعراض 86% من هؤلاء المصابين.

,قد أشار الدكتور رايبوت إلى أن مضادات الاكتئآب التي تم اختبارها لم تظهر أية تأثير سلبي على تكرار نوبات الصرع، بل على العكس، فإن الدراسات تشير إلى أن لها مفعول مضاد لتلك النوبات.

وعلى الرغم من أن هذه النتائج تعد مبشرة لمرضى الصرع والأطباء على حد سواء، إلا أنه لا يزال هناك الكثير مما يجب دراسته واختباره قبل التأكد من صحة هذه النتائح.

وقد أوضح الدكتور أورين دافينسكي، وهو من مركز لانجون الطبي في نيويورك سيتي، أن نتائج هذه الدراسة تعطي دعما إضافيا لفعالية وأمن مضادات الاكتئآب المذكورة لدى مصابي الصرع.


For Medical Diploma
Contacts: 9 abbas el-akkad street, nassr city, Cairo, Egypt
Tel: (+202) 24010655
Cell phone: (+2) 01143050023
Call phone: (+2) 01024212175
E-mail: info@spc-eg.com

هناك تعليق واحد:

  1. حياتي جميلة شكرا لك ، مين هلفر. الرب يسوع في حياتي كضوء شمعة في الظلام. لقد أظهرت لي معنى الإيمان بكلماتك. أعلم أنه حتى عندما بكيت طوال اليوم أفكر في كيفية التعافي ، لم تكن نائماً ، كنت عزيزة عليّ. اتصلت بالمركز العشبي الدكتور إتوا ، الذي عاش في غرب أفريقيا. صديق لي هنا في هامبورغ هو أيضا من أفريقيا. أخبرتني عن الأعشاب الأفريقية لكنني كنت عصبية. أشعر بالخوف الشديد عندما يتعلق الأمر بأفريقيا لأنني سمعت الكثير من الأشياء الفظيعة عنهم بسبب مسيحيتي. الله للتوجيه ، واتخاذ خطوة جريئة والتواصل معه في البريد الإلكتروني ، ثم الانتقال إلى واتساب ، سألني إن كنت أستطيع أن أتلقى العلاج أو أريد توصيله ، فقلت له إنني أريد أن أعرفه أنني أشتري التذكرة في 2 طرق لأفريقيا للالتقاء بالدكتور إتوا ، ذهبت إلى هناك ولم أسمع من الناس الذين رأيتهم هناك. براءات الاختراع والمرضى. إيتوا إله أرسل إلى العالم ، أخبرت راعي ما حول ما أقوم به ، القس بيل شير. لدينا معركة حقيقية مع الروح والجسد. العشق في نفس الليلة. صلى من أجلي وطلب مني أن أقود. قضيت أسبوعين و 2 يوم في أفريقيا في Dr Itua Herbal Home. بعد العلاج ، طلب مني أن ألتقي بممرضة لإجراء اختبار فيروس نقص المناعة البشرية عندما قمت بذلك. كان الأمر سالباً ، فطلبت من صديقي أن يأخذني إلى مستشفى مجاور آخر عندما وصلت ، كان الأمر سالباً. لقد كنت أكثر من اللازم مع النتيجة ، لكني سعيدة بداخلي. ذهبنا مع الدكتور إيتوا ، وأشكره ، لكني أشرح له أنني لا أملك ما يكفي لأعرب له عن تقديري ، لأنه يفهم موقفي ، لكنني أعدك أنه سيدلي بشهادته حول عمله الجيد. أشكر الله على صديقي العزيز ، إيما ، أعرف أنني أستطيع قراءة هذا الآن ، أريد أن أشكرك. شكرا جزيلا للدكتور Itua مركز العشبية. أعطاني تقويمه الذي وضعته على حائطي في منزلي. يمكن للدكتور Itua أيضا علاج الأمراض التالية ... السرطان ، فيروس نقص المناعة البشرية ، الهربس ، التهاب الكبد B ، التهاب الكبد ، مرض السكري ، سرطان المثانة ، سرطان القولون والمستقيم ، سرطان الثدي ، سرطان الكلى ، اللوكيميا ، Lun ، Fribroid ، العقم ، مرض باركنسون ، الالتهابية مرض الأمعاء ، Fibromyalgia ، واستعادة السابقين الخاص بك. يمكنك الاتصال به عن طريق البريد الإلكتروني أو whatsapp ، @ .. drituaherbalcenter@gmail.com ، رقم الهاتف .. + 2348149277967 .. وهو طبيب جيد ، والتحدث معه بلطف. أنا متأكد من أنه سوف يستمع لك أيضا.

    ردحذف